روسيا تفتح الباب أمام انتساب المرتزقة لـ”شركاتها الأمنية” في سورية

by editor
236 views

أعلنت ميليشيات تابعة لروسية تعمل تحت مسمى “شركات أمنية”، عن فتح باب الانتساب إلى صفوف الميليشيات الروسية للعمل في مجال حماية الآبار والحقول والمنشآت النفطية في عموم سورية.
وبحسب ما أفاد به مراسلنا، فإن الانتساب خصص لفروع هذه “الشركات” ومن بينها “الصياد” و”القلعة”، في دير الزور والقامشلي وحمص وحلب والسويداء، وعرضت في هذا المجال مجموعة من المغريات في سبيل دفع السوريين إلى الانتساب.
ومن هذه المغريات، راتب شهري قدره 300 دولار مع شهر إجازة مدفوعة الأجر كل 6 أشهر، على أن تدفع رواتب الأشهر الستة كاملة فور التوقيع على العقد، كما يُمنح العنصر بطاقة ليزرية تحميه من الملاحقة عن مذكرات القبض على المتخلفين والفارين الصادرة عن قوات نظام الأسد.
مكان العمل للمنتسبين الجدد جرى تحديده في بادية حمص والرقة وحماة، إضافة إلى حقول دير الزور مثل حقول التيم والورد والخراطة والشولا.
أما في محافظة السويداء، فقد كانت “شركة الصياد الأمنية” المسؤولة عن استقبال الطلبات، ويقودها وئام زريفة، مع التذكير إلى أن هذه الشركات وأمثالها في الشرق السوري كانت مسؤولة عن إرسال مرتزقة سوريين إلى ليبيا وفنزويلا للعمل في مجال حماية المنشآت النفطية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy