دير الزور.. “الحرس الثوري” يرسل دفعة من عناصره الجدد إلى دمشق وريفها

by editor

دير الزور.. “الحرس الثوري” يرسل دفعة من عناصره الجدد إلى دمشق وريفها

دير الزور.. دفعة جديدة من منتسبي “الحرس الثوري” تتوجه إلى دمشق وأرسل “الحرس الثوري” الإيراني صباح اليوم السبت دفعة أخرى من عناصره الجدد إلى دمشق وريفها.
وأفاد مراسلنا في دير الزور، بأن إدارة “الحرس” عمدت إلى تجميع دفعة جديدة من أبناء دير الزور المنتسبين إلى صفوف الميليشيات التابعة لها (فاطميون، حزب الله،..)، إضافة إلى دفعة من أبناء مدينة البوكمال المنضوين في الفوج 47.
وبين مراسلنا، أن تجميع العناصر الجدد كان قبل إرسالهم إلى الجنوب السوري، ومكان التجمع مقابل مركز نصر الإيراني، مركز الموارد البشرية، أو مركز ذاتية “الحرس الجمهوري” في شارع بورسعيد بمدينة دير الزور.
وغاية التجمع، هو ارسال الدفعة عبر حافلات نقل محلية إلى منطقة الدريج، بهدف استصدار بطاقات جديدة لهم، ومن ثم إدخالهم في دورة عسكرية مستعجلة لمدة أسبوع في منطقة التيفور.
وفي هذا الإطار، منح “الحرس الثوري” ميزات جديدة لعناصر ه ضمن عقودهم الجديدة، وأبرزها بطاقة أمنية، وحمايتهم من الاحتياط والسوق لقوات نظام الأسد، وراتب شهري قدره 120 ألف ليرة إضافة إلى سلة غذائية.
ومن المزايا الأخرى، الدوام لمدة 15 يوم، واستراحة 15 يوم، على أن يكون للمتزوج أفضلية المغادرة في حالات الاستنفار.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy