دفعة جديدة من الرسائل لسجناء “تنظيم الدولة” في الحسكة.. وعملية اغتيال جديدة في الهول

by editor

وصلت إلى سجن الصناعة في الحسكة عبر الصليب الأحمر، دفعة جديدة من الرسائل الورقية إلى السجناء من عناصر “تنظيم الدولة، مصدرها أقارب وذوي السجناء في مخيم الهول بريف المحافظة.

وضمت الدفعة الأخيرة من الرسائل أكثر من 300 رسالة جرى توزيعها صباح اليوم على السجناء المنحدرين من جنسيات مختلفة من بينها السورية والعراقية، وذلك عبر مندوبين مسؤولين عن كل قسم.

وجاءت الرسائل الأخيرة، بعد اعتصامات نفذها في وقت سابق عناصر التنظيم في سجن الصناعة، طالبوا خلالها بإجراء محاكمات لهم، والتواصل مع ذويهم في مخيمي الهول وروج.

من جانب آخر، وضمن نشاط خلايا “تنظيم الدولة” المتصاعد في مخيم الهول، ُقتل صباح اليوم سليمان العاني (30 عاماً)، أحد المنتسبين السابقين لصفوف “قسد” وهو من حملة الجنسية العراقية ويلقب بـ”أبو حمزة”.

ووفق مصدر خاص، فإن العاني الذي جرى اغتياله عبر مسدس كاتم للصوت، غادر صفوف “قسد” بعد تزايد عمليات الاغتيال داخل المخيم، مع الإشارة إلى أنه قدم إلى سورية بعد مبايعة التنظيم في مدينة عانة بمحافظة الأنبار، قبل أن يفر إلى مناطق سيطرة “قسد” في الداخل السوري.

وتزايدت مؤخراً داخل مخيم الهول جنوب شرقي الحسكة عمليات خلايا “تنظيم الدولة”، وتنوعت أداة تنفيذها ما بين مسدسات كاتمة للصوت، وعمليات قتل بالسلاح الأبيض، كما تنوعت التُهم الموجهة للمستهدفين من بينها الدعارة والتعامل مع “قسد”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy