خلال كمين لـ”تنظيم الدولة” غربي دير الزور إصابة عدد من مرتزقة فاغنر.

by editor

أصيب عدد من عناصر مرتزقة فاغنر الروسية بهجوم “لتنظيم الدولة” في بادية دير الزور الغربية اليوم السبت، وذلك بعد تعرضهم لكمين نصبه التنظيم أدى لوقوع جرحى من الطرفين.

وقالت مصادر خاصة لـ فرات بوست: إن عدة آليات للشرطة العسكرية الروسية محاطة بعناصر فاغنر تعرضت لهجومٍ من “تنظيم الدولة” اثناء توجهها إلى حقل كبيصة في بادية دير الزور.

عناصر تنظيم الدولة أغلقوا الطريق بحجارة لتجتازها عربة روسية نوع “تاترة” وتتعرض للهجوم، حيث نشب اشتباك بين الطرفين أدى إلى وقوع جرحى بين مرافقة جيش الاحتلال الروسي.

بدوره أرسل الجيش الاحتلال الروسي في مطار دير الزور، أرسل مروحيات إلى مكان الهجوم لتقوم بإجلاء 4 جرحى نحو مطار حميميم على الفور والذي يقع في أقصى شمال غربي البلاد.

وقد تزامن الهجوم على الرتل الروسي مع تعرض رتل آخر لميلشيات “الدفاع الوطني” وميلشيات لواء القدس لهجومٍ من “تنظيم الدولة” في بادية الشولا أدى لقوع جرحى في صفوف الميلشيات.

يذكر أن تنظيم الدولة قام منذ يومين بنصب كمينٍ في نفس المكان وقع على إثره عدد من القتلى من موظفي حقل خراطة وعناصر من الفرقة 17 إضافة لإصابة ثلاثة مدنيين بجروحٍ متفاوتة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy