خصصته لقواتها وعناصر ميليشياتها.. إيران تضع يدها على مشفى دير الزور العسكري

by editor

#فرات_بوست #خاص

رفض المستشفى العسكري في دير الزور أمس الأحد استقبال أحد عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني”، وبررت إدارته هذا القرار بعدم وجود طبابة لعناصر الميليشيا، وأن المشفى مخصص للميليشيات التابعة لإيران، أو لما وصفتهم بـ”الأصدقاء الروس”.
الحادثة لم تُعد الأولى من نوعها خلال الأيام الماضية، مع رفض استقبال العديد من زملائه، وذكر مصدر لـ”فرات بوست” أن ميليشيات إيران خصصت في وقت سابق قبو المشفى العسكري لعناصرها، قبل أن يتحول بكامل أقسامه لعناصر “الحرس الثوري” وميليشياته.
يذكر ان الميليشيات الايرانية تمتلك مستشفيات خاصة في محافظة دير الزور عددها قرابة 7 مشافي، وهي في أغلبها عبارة عن منازل وضعت يدها عليها وحولت لمشافي خاصة لعناصرها.
إيران تحاول مؤخراً السيطرة بشكل كامل على المستشفيات المتواجدة في المحافظة، ومن بينها المشفى العسكري الواقع في حي عياش، إضافة إلى مستشفى النور الذي أطلق عليه اسم: “مشفى السلوم”.
ومن المشافي التي سيطرة عليها إيران كذلك، مشفى الفرات الميداني في حي القصور، إضافة إلى عيادات متنقلة داخل المربعات العسكرية لإسعاف عناصر الميليشيات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy