داعش يشدد على اللباس الباكستاني وإرتفاع ملحوظ بأسعار المواد والمحروقات

by Euphratespost

خاص فرات بوست _ شهدت محافظة ديرالزور شرقي سورية في الأيام الماضية العديد من الهجمات الجوية التي نفذها الطيران التحالف على صهاريج وآبار النفط، مما أثر تأثيرا كبيرا على أسعار المحروقات والمواد الغذائية حيث وصل سعر ليتر المازوت الى175ليرة، والبانزين بين 200 ل 250 ليرة، كما وصل سعر ليتر الكاز بين 200 ل 225 ليرة كما تشهد المنطقة نقصا كبيرا بمادة الغاز ليصل سعر جرة الغاز الى 19000 ليرة كل ذلك مع انخفاض سعر الدولار حيث وصل سعر الصرف مبيع 490-شراء493، وسعر غرام الذهب 16700 ليرة.

من جانب آخر ارتفعت أسعار المواد الغذائية والخضار واللحوم في ديرالزور حيث وصل سعر كيلو البندورة 700 ليرة في بعض القرى والبلدات كما وصل سعر كيلو الدجاج 950 ليرة.

في سياق منفصل يستمر انقطاع التيار الكهربائي في ديرالزور لليوم الخامس على التوالي، مما أدى إلى توقف محطات المياه وإعتماد المدنيين على نقل المياه بالصهاريج وقدر وصل سعر النقلة الواحدة إلى 3000-2500ليرة، وسعر طن الحطب 35000ليرة.

رغم كل هذه الظروف القاسية التي تشهدها المدينة من ضربات جوية ومعاناة في المعيشة يقوم تنظيم بالتشديد على اللباس المدنيين بفرض الزي الباكستاني، ومنع لباس الكلابية، ومخالفتهم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy