حملت توقيع ميليشيات إيران.. عبارات طائفية على الجدران في البوكمال شرق دير الزور (صور)

by editor

انتشرت داخل أحياء مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، عبارات طائفية كتبها عناصر من الميليشيات المنتشرة في المدينة والتابعة لإيران.
ويقول مراسلنا في ريف دير الزور، بإن الغاية من هذه الكلمات والجمل، ايصال رسائل للمدنيين في المنطقة، وللتأكيد على استمرار سطوتهم على السكان، واستمرار احتلالهم بلدات ومدن عدة داخل دير الزور، بينها البوكمال.
العبارات حملت توقيع وأسماء هذه الميليشيات، ومن بينها “حزب الله” و”زينيون” و”فاطميون”، كما كتب إلى جانب العبارات الطائفية، بعض الشعارات التي ترددها إيران باستمرار، مثل “الموت لأمريكا وإسرائيل وآل سعود”.
وتأتي هذه الخطوة من قبل ميليشيات إيران، بُعيد ساعات من استهداف طيران مجهول الهوية، مواقع لميليشيا “لواء فاطميون” الأفغاني في ريف دير الزور الشرقي.
وكان مراسل “فرات بوست” قد أفاد في وقت سابق، بأن ثلاث غارات مجهولة المصدر، استهدفت مستودعات قذائف دبابات لميليشيا “فاطميون” قرب قلعة الرحبة على أطراف مدينة الميادين.
كما نقل مراسلنا عن مصدر عسكري تأكيده، أن إحدى الغارات، أدت إلى مقتل “رحمت الله موسوي أبو رحمة”، المسؤول العسكري للميليشيا في مدينة الميادين، وذلك أثناء استعداده للتوجه من مقراته في الميادين إلى بلدة السخنة شرقي حمص.
ويعاني السكان في دير الزور وريفها، من تسلط العناصر المنتسبة للميليشيات الايرانية و”حزب الله” و”الحشد” الشيعي، واستعمال سلطتهم بابتزاز المدنيين وتنفيذ رغباتهم، وسط عجز من عناصر نظام الاسد، او حتى الروس على فرض اي كلمة عليهم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy