حملة أمنية ضد خلايا تنظيم الدولة شمال حلب

by editor

نفذت استخبارات قوى الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، مساء أمس الثلاثاء، حملة أمنية استهدفت خلايا تنظيم الدولة في المنطقة.

وبحسب مصادر محلية، فإن استخبارات الأمن العام الوطني اعتقلت عناصر من تنظيم الدولة بينهم جنسيات غير سورية خلال حملتها الأمنية.

وأضافت المصادر، أن الحملة تضمنت مداهمة منازل وأماكن تصنيع عبوات ناسفة وتفخيخ آليات في مدينة إعزاز شمال حلب.

وأشارت إلى أن استخبارات الأمن العام الوطني ضبطت مسدسات ومستودع لتصنيع الكواتم ووثائق سورية مزورة يستخدمها عناصر التنظيم الغير سوريين بالإضافة إلى هواتف نقالة مزودة برقائق إلكترونية للتفجير عن بعد.

وأكدت المصادر المحلية، أن عناصر تنظيم الدولة الذي تم إلقاء القبض يعملون ضمن تنسيق أمني عالي وتتمثل مهامهم بتحضير الأمور اللوجستية لخلايا التنظيم المنتشرة في الشمال السوري.

وفي التاسع من شهر نيسان الماضي، فككت قوى الشرطة والأمن العام الوطني عبوة ناسفة موضوعة أمام مشفى خاص بالأطفال في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي

وتشهد مدن وبلدات ريف حلب الشمالي بين الحين والآخر تفجيرات مختلفة أودت بحياة العشرات من المدنيين، وعلى وجه الخصوص في مدينتي أعزاز وعفرين، وتتجه أصابع الاتهام إلى قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وتنظيم الدولة “.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy