حقل ألغام يوقع قتلى وجرحى لجيش خالد في حوض اليرموك

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
استهدفت فصائل الجيش الحر عناصر جيش خالد بن الوليد في حوض اليرموك بريف درعا الغربي، ما أدى لوقوع عدد كبير من القتلى والإصابات، والغالبية بحالة خطيرة.
وأوضح مراسل “فرات بوست” أن فصائل الجيش الحر في ريف درعا الغربي، استهدفت بصاروخ موجه إحدى سيارات تنظيم داعش المحملة بالعناصر، ما أسفر عن إصابة الجميع ووقوع عدد كبير من القتلى.
كما استطاع الحر تدمير عتاد عسكري في مناطق سيطرت جيش خالد المبايع لتنظيم داعش منها تدمير مضاد من عيار 23، وسط حالة من التخبط في صفوف الأخير.
وأضاف مراسل “فرات بوست” أن مجموعة من عناصر جيش خالد وقعت في حقل ألغام في محيط مساكن جلين، ما أدى لانفجار مجموعة من الألغام وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى.
وأفادت مصادر عسكرية لمراسل “فرات بوست” ستتابع فصائل الجيش عملياتها العسكرية باستهداف جيش خالد بن الوليد وسيكون هناك آلية عسكرية معينة سيتم العمل عليها بالشكل الذي يوقع أعداد كبيرة من القتلى في صفوفهم، قبل تنفيذ هجومات على المناطق التي يسيطرون عليها.
يشار إلى أن مجموعة سميت بكتيبة “الكواتم الخاصة” متواجدة ضمن الأراضي التي يسيطر عليها تنظيم داعش، تمكنت من قتل عناصر لجيش خالد ووقوع جرحى من خلال استهدافهم بعبوة ناسفة على طريق بلدة عين ذكر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy