جـ.ـريمة مـ.ـروعة تهز مدينة البوكمال،،، والميليشيات الإيرانية المتهـ.ـم الأول فيها

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

شهدت محافظة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية جريمة قتل مروعة جديدة راح ضحيتها طفلة من أبناء ريف البوكمال.

وقال مراسل فرات بوست: إن مجهولين يستقلون دراجة نارية قاموا بخطف الطفلة شهد أسعد حسين الغنامي البالغة من العمر 5 سنوات أثناء لعبها مع صديقتها قرب منزل ذويها في حي الهجانة بمدينة البوكمال .

وأضاف مراسلنا أن صديقة الطفلة ابلغت ذويها بعملية الخطف ليتم العثور عليها بعد ساعات في أحد المنازل المهجورة في حي المساكن بالمدينة، وعلى جسدها آثار حرق وتعنيف.

وأشار مراسلنا أن الطفلة تنحدر من بلدة السيال بريف البوكمال، وانتقلت مع عائلتها إلى المدينة بعد شرائهم منزلاً جديداً فيها بحثاً عن خدمات أفضل في المدينة، كما أن والد الطفلة مقيم في إحدى دول الخليج منذ سنوات وليس لدى العائلة أي خلافات أو ثارات عشائرية .

فيما تتوجه أصابع الاتهام إلى عناصر الفوج 47 المنضوي ضمن تشكيلات ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” والذي يملك مقرات قرب مكان الجريمة.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية بدير الزور تشهد تزايد في معدل جرائم الخطف والقتل، وغالباً ما يقف خلفها عناصر الميليشيات الإيرانية والروسية نتيجة تعاطيهم المخدرات.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy