توثيق أسماء شهداء التفجير في معسكر جيش الإسلام بدرعا.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

عمل الناشطين ومكاتب التوثيق في حوران على توثيق أعداد الشهداء الذين قضوا في التفجير المنفذ في معسكر التدريب التابع لجيش الإسلام في الريف الشرقي لدرعا.

وتم تسجيل 23 شهيد من مختلف القرى والمدن وهم:(علي العبيد-الشعارة/ملوح الشديد-الشعارة/أحمد القرينات الشعارة/لؤي الطعمة-الشعارة/بلال سالم عايد-كوم الرمان/محمد الزمل-إيب/هاني الزمل-إيب/بشار الطعمة-كريم/باسل النهير-كريم/عودة الجبر-شعارة/محمد علي عايد-كوم الرمان/علي الخطيب-القنيطرة/حمزة المصطف -القنيطرة/عماد العلوة-انخل/ابراهيم فرحان الخطيب-ناحتة/نايف فرحان الخطيب-ناحتة/ابراهيم حسين محمود البركات-ناحتة/عبد المنعم محمد فرحان الهرموش-ناحتة/مح عبد القادر النعسان-تسيل/عبدالله راشد الشولي-تسيل/ضياء حسين الخطيب-تسيل/محمد خالد أبو خشريف-تسيل).

وكان قد سجل سقوط أكثر من 30 جريح وبحسب الكوادر الطبية أوضحت بوجود حالات حرجة تحتاج لمعاينة وتشخيص دقيق بالإضافة لوجود عمليات من الصعب تنفيذها في المشافي الميدانية نتيجة للتواضع في الإمكانيات وغياب المعدات الطبية اللازمة، مشيرا بأن قلة الكوادر الطبية في الجانب المحرر من شأنه أن يضع النقاط الطبية في موقف سيء ويعود سلبا على المرضى.

وذكر النشطاء بأن تنظيم داعش هو المعزز لعمليات التفجير والانتحاريين في المنطقة المحررة وذلك عبر الخلايا التي نمتها وأشبعتها بعقيدتهم وبما يلائم سياساتهم.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy