تهديد ووعيد عن طريق “كتابات جدارية” في قرية خاضعة لسطوة الميليشيات العراقية في سوريا

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفاد مراسل “فرات بوست” في مدينة “البوكمال” بريف دير الزور الشرقي، الواقعة على الشريط الحدودي السوري العراقي، والخاضعة بشكل مباشر لأوامر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني عن انتشار عبارات على جدران في عدة مناطق.

وقال المراسل بأن أهالي مدينة البوكمال وقريتي “الهري والسويعية” تفاجأوا بوجود كتابات وعبارات على عدة جدران في هذه المناطق، رغم القبضة الأمنية المشددة، في حين لم يتسنَ للأهالي معرفة الفاعل أو المقصود من وراء هذه العبارات.
وأضاف المراسل بأن من بين الكتابات التي شاهدها أغلب الأهالي كلمة ” شايفيكم”، وهي الأكثر انتشاراً؛ ويرجّح بعض الأهالي أن المقصود هم عناصر الميليشيات الإيرانية والعراقية، إلا أن عدم قيام أي جهة بشطب وإزالة هذه العبارات، زاد من شكوك الأهالي من غاية ترك هذه الكتابات على حالها، وخاصة مع انتشار كلمات أخرى قرب مقرات “حزب الله العراقي” أبرزها” جايينكم” ” قادمون.. الثأر”

يذكر أن مجهولين على دراجة نارية قاموا منذ أسابيع بالهجوم على مقر “لواء هاشميون” بمدخل مدينة البوكمال، التابع لميليشيات الحرس الثوري، والذي تم تأسيسه من قبل قائد الفوج 47 “أبو عيسى الحمدان”، حيث أسفر الهجوم عن إصابات في عناصر حرس المقر، دون تمكنهم من معرفة المهاجمين.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy