تهديدات متبادلة وتصعيد بين قائد ميليشيا الدفاع “الوطني” وعشيرة الجغايفة شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

زار قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” فراس العراقية قبل يومين عصام فاضل زعيم ميليشيا “الدفاع الوطني” بمدينة البوكمال والذي أصيب برصاص مسلحين بالقرب من دوار الساعة بمدينة البوكمال يوم الإثنين الفائت، جراء شجار نشب بينه وبين مسلحين من أبناء عشيرة “الجغايفة”الموالين لمليشيا “الحشد الشعبي” العراقي.

حيث توعد العراقية أبناء عشيرة “الجغايفة” بالمحاسبة على ضربهم للفاضل خلال زيارته بأحد مشافي مدينة دير الزور، قالاً؛ سوف نحاسبهم على فعلتهم وسوف نحاسب كل من يحاول “النيل من هيبة الدفاع الوطني” فيما توعد الأشخاص الذين نفذوا الهجوم بـ”المحاكمة العسكرية” متهمهم بالانتماء لـ “تنظيمات خفية”.

في هذا الإطار استنفر أبناء عشيرة “الجغايفة” في مدينة البوكمال على خلفية تهديدات العراقية وذلك تحسباً إلى عمليات انتقامية قد تنفذها ميليشيا “الدفاع الوطني” ضد أشخاصٍ من أبناء العشيرة والتي تتواجد في كلٍ من سوريا والعراق وهناك العديد منهم منضمين إلى صفوف ميليشيا “الحشد الشعبي” العراقي.

يذكر أن مدينة البوكمال شرق دير الزور تشهد توتراً كبيراً بين ميليشيا “الدفاع الوطني” وأبناء عشيرة “الجغايفة” في قرية الهري قرب الحدود السورية العراقية وذلك على خلفية إصابة أحد أبناء عصام الفاضل قائد الميليشيا في اشتباكٍ سابق بين أبناء العشيرة وعناصر الميليشيا.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy