“تنظيم الدولة” يحاول استدراج الميليشيات الإيرانية بعد استهدافها غربي دير الزور.

by editor

شن “تنظيم الدولة” هجوماً عنيفاً مساء يوم أمس الإثنين على نقاط عسكرية بالقرب من منجم الملح في ريف محافظة دير الزور الغربي، واستهدف التنظيم ميليشيات النجباء وفاطميون موقعاً قتلى وجرحى في صفوفها.

وقالت مصادر خاصة لـ فرات بوست: إنه تم إرسال مؤازرة من ميليشيا “الدفاع الوطني” على الفور إلى مكان الاستهدافـ، وذلك انطلاقاً من نقاط الميليشيا القريبة من المنطقة.

وأضافت المصادر إن “تنظيم الدولة” حاول جر الميليشيات الإيرانية إلى عمق البادية، في حين زرع ألغاماً على الطرقات المؤدية إليها لإيقاع أكبر قدر ممكن من الأضرار.

بدورها الميليشيات الإيرانية لم تتقدم باتجاه البادية ولم تلحق بخلايا التنظيم التي شنت الهجوم، وذلك خوفاً من كمائن التنظيم والدخول في مناطق الألغام.

الهجمات استهدفت أيضاً بادية الرصافة ضمن الحدود الإدارية لمحافظة الرقة، بالقرب من طريق “المدحول” فيما استهدفت هجمات أخرى نقاطاً في بلدة هريبشة.

تنظيم الدولة قام بزرع ألغامٍ على الطرقات الرئيسية، وقتل مؤخراً خلال الأسبوع، عدداً من العناصر نتيجة لدخولهم في طرقاتٍ كان قد زرع ألغاماً ووضع عبوات ناسفة فيها.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy