تنديداً بالفلتان الأمني أصحاب المحال يبدأون إضراباً في مدينة راس العين شمالي الحسكة

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

شهدت مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي صباح اليوم السبت، إضراب من قبل بعض أصحاب المحلات التجارية في المدينة، وذلك تنديداً بتردي الوضع الأمني في المنطقة بعد مقتل صائغ مجوهرات على يد عصابة مسلحة وسلب أمواله في وضح النهار .

حيث شهدت المدينة يوم أمس، خروج مظاهرات واحتجاجات شعبية للسكان تطالب بالقصاص من قتلت الصائغ محمد برهاوي الذي قتل على يد عصابة مسلحة أمام منزله وسط المدينة، كما طالبوا بضبط الوضع الأمني ومنع “اللثمام” وتغطية الوجه .

هذا وكانت “حركة التحرير والبناء” التابعة لفصائل الجيش الوطني، قد داهمت منزل العصابة في المدينة يوم أمس، وألقت القبض على إثنين من أفرادها بعد أن رصدتهم أحدى كميرات المراقبة أثناء تنفيذ الجريمة .

ونوهت مصادر محلية أن العصابة مؤلفة من عدة أفراد إثنين منهم يحملون الجنسية العراقية كانوا يحملون أوراق ثبوتيه مزورة، فيما لا يزال البحث جري عن بقية أفراد العصابة .

يذكر أن مناطق سيطرة فصائل “الجيش الوطني” في الشمال السوري تشهد تزيداً كبيراً في معدل جرائم القتل والسرقة وحالات الانتحار، إضافة تردي الوضع المعيشي والاقتصادي وقلة فرص العمل .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy