تـنــظـيم الــدولــة يسحب عــدداً من عناصره إلى الـعـراق عبـــر الــبــاديـــة

by editor

#خاص #فرات_بوست

كشفت مصادر خاصة لشبكة “فــرات بوســت” أن، ” تنظـۦـيم الدولـۦـة ” سحب مؤخراً عدداً كبيراً من عناصره المتواجدين في البادية السورية باتجاه العراق عبر بادية البوكمال جنوب شرق دير الزور.

وقالت مصادرنا، إن التنظـۦـيم أستطاع سحب عدد من عناصره المتواجدين في بادية ديرالزور الجنوبية الى العراق عبر بادية القائم جنوب شرق دير الزور .

يذكر، أن ” تنظيـۦـم الدولـۦـة ” حفر في وقت سابق العديد من الأنفاق في المناطق الحدودية بين سوريا والعراق من أجل سهولة التنقل .

فيما نوهت المصادر، أن هناك أشخاص في مناطق سيطرة ” قسد ” من الذين تدور الشكوك حولهم على ارتباطهم بخلايا التنظـيـۦـم فروا مؤخراً باتجاه البادية، بعد تكثيف قوات قسد والتحالف الدولي العمليات الأمنية في مناطق سيطرتها .

في حين لوحظ خلال الأسابيع الماضية أنخفاض كبير في عمليات خلايا التنظـۦـيم في مناطق سيطرة قسد في ريف دير الزور .

وتنفذ ” قسد ” بالأشتراك مع قوات التحالف الدولي عمليات أمنية بين الحين والآخر بحثناً عن عناصر من خلايا تنظيـۦـم الدولـۦـة، كان أخرها قبل يومين حيث أعتقلت ” قسد” بمشاركة طيران التحالف عدداً من الأشخاص في بلدة الشحيل بتهمة الأنتماء لخلايا تنظـۦـيم الدولـۦـة.

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy