تعزيزات إيرانية تصل جبهات إدلب قادمةً من دير الزور.

by editor

أرسلت الميليشيات المدعومة من إيران والمتمركزة في محافظة دير الزور، أرسلت تعزيزات عسكرية إلى جبهات القتال ضد المعارضة السورية في إدلب شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر خاصة لـ فرات بوست: إن قيادة الحرس الثوري الإيراني أرسلت مجموعات من عناصر ميليشيات فاطميون الأفغانية وزينبيون الباكستانية ولواء الباقر المحلية.

حيث وصلت هذه المجموعات إلى خطوط المواجهة منذ يومين قادمةً من مناطق عدة، أهما القواعد الإيرانية في ريف محافظة دير الزور الشرقي ومدينتي حمص وحلب.

سبق هذه التعزيزات لقاءات ثنائية بين قياديين إيرانيين وضباط في جيش الاحتلال الروسي طلب خلالها الأخير هذه التعزيزات وأرفقها بمقاتلين لبعض شركات المرتزقة.

في حين فتحت مكاتب الميليشيات في دير الزور باب الانتساب واتبعت طريقة خداع جديدة للاستقطاب، وهي إيهام هؤلاء المنتسبين أن مهامهم ستقتصر على الحراسة.

يذكر أن كافة الجبهات في سوريا في الآونة الأخيرة شهدت حالة من الحشد والتعبئة على الجبهات، على خلفية التصعيد الواضح لـ معظم الدول اللاعبة في الملف السوري.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy