تزامناً مع استنفار للميليشيات الأفغانية والإيرانية.. اجتماع لقادة من “الحرس الثوري” في البوكمال

by editor

عقد قادة من “الحرس الثوري” الإيراني اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر الاستخبارات التابعة لميليشيات “فاطميون” في حي الجمعيات بمدينة البوكمال.
وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “فرات بوست”، فإن الاجتماع انعقد بقيادة المسوؤل الأمني في مدينة البوكمال “الحج عسكر، وضم كلاً من مسؤول العلاقات “حج كميل”، ومسؤول قطاع مدينة الميادين “الحج حسين”، وقائد “لواء فاطميون” في البوكمال “أبو حيدر الأفغاني”.
وتزامن عقد اللقاء، مع استنفار للميليشيات الأفغانية والإيرانية، مع معلومات تؤكد أن اللقاء جاء بناء على طلب من “حج عسكر”، بعد مقتل قياديين اثنين من “الحرس الثوري” في بادية الميادين، ويرجح أن تكون هناك اتهامات للقوات الروسية وميليشيا “الدفاع الوطني” بزرع ألغام في باديتي الميادين والعشارة.
يذكر أن مجموعة من “الحرس الثوري” تعرضت لانفجار لغم ارضي ببادية الميادين في الـ16 من الشهر الجاري، ما أدى إلى مقتل قياديين اثنين أحدهما إيراني والآخر أفغاني، كما أصيب 3 آخرين بجروح.
ولم يتبنى إعلام “تنظيم الدولة” العملية حتى الآن، ما زاد شكوك الإيرانيين بأن تقف خلفها الميليشيات الموالية لروسيا، خاصة بعد تكرار الخلافات مؤخراً بين ميليشيات تابعة لطهران، وميليشيات تابعة لروسيا في بادية الميادين.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy