“تحرير الشام” تقتل مدني شمال إدلب

by editor
152 views

قضى مدني برصاص الجهاز الأمني في هيئة تحرير الشام بمدينة كفرتخاريم في ريف إدلب الشمالي الغربي.

وقالت مصادر محلية إن ثلاث سيارات مليئة بمسلحين ملثمين يتبعون للجهاز الأمني في “هيئة تحرير الشام” حاصروا أحد المزارع في الناحية الشرقية من مدينة كفرتخاريم شمال غرب محافظة إدلب.

وأضافت المصادر أن المجموعة الأمنية أطلقت النار بشكل مباشر على الشاب “احمد النجدي”، دون أن يبدي أي مقاومة، ما أدى إلى مقتله بعد نقله إلى مشفى بلدة أرمناز الجراحي قرب كفرتخاريم.

وأشارت إلى أن القوة الأمنية عملت على اعتقال شقيق الشاب المقتول أثناء وصوله لمدخل مشفى مدينة أرمناز لمعرفة مصير أخيه قبل أن يعلم بوفاته.

وذكرت أن هيئة تحرير الشام داهمت عدة منازل من ضمنهم منزلي “عابد وعاكف النجدي” في الحي الشرقي من مدينة كفرتخاريم بحجة البحث عن الشاب “أحمد النجدي” وسط استنفار أمني لعشرات العناصر في الحي ذاته.

الجدير بالذكر أن مدينة كفرتخاريم شهدت، خلال الفترة الماضية، لعديد من عمليات التضييق الأمني على أهالي المدينة، كان آخرها اعتقال بعض المدنيين بتهمة الفساد وتعزيز الحواجز والمخفر بعشرات العناصر والرشاشات الثقيلة

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy