تحركات عسكرية مكثفة للتحالف الدولي في قواعد تابعة له بدير الزور وريف حمص الشرقي.

by editor

شهدت قاعدة حقل العمر النفطي دعماً عسكري ولوجستي من قبل التجالف الدولي خلال الأيام القليلة الماضية، وتقع قاعدة حقل العمري النفطي على الضفة الشرقية لنهر الفرات على بعد حوالي 10 كم شرق مدينة الميادين في محافظة دير الزور.

حيث ذكرت مصادر خاصة لفرات بوست أن معدات عسكرية مؤلفة من قوارب مطاطية و عبّارات نهرية عبر طائرات شحن ومروحية تابعة للتحالف الدولي، وصلت إلى قاعدة حقل العمر النفطي خلال الأيام القليلة الماضية ، كما تم تركيب كاميرات مراقبة متطورة في محيط القاعدة.

كما شهدت قاعدة التنف قرب الحدود السورية _ العراقية _ الأردنية تحرّكات عسكرية بدعم من التحالف الدولي.

وقد ذكرت مصادر خاصة أيضا لفرات بوست أن التحالف الدولي قام بفتح باب الانتساب في صفوف قاعدة النتف بهدف تعزيز قدرات التحالف العسكرية في البادية السورية.

وأشارت المصادر أنه سيتم اخضاع المنتسبين الجدد لدورات عسكرية في الأردن بإشراف من قبل ضباط التحالف الدولي.


كما أجرى فصيل “مغاوير الثورة” تدريبات عسكرية ليلة أمس بالقرب من معبر التنف الحدودي مع الأردن، بالإشتراك مع القوات الامريكية مناورات عسكرية مكثفة.

يشار أن قاعدة التنف تقع في محيط معبر التنف الحدودي مع الأردن والعراق في صحراء الحماد جنوب شرقي محافظة حمص السورية، على بعد 240 كلم من مدينة تدمر .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy