تاجر مخدرات مدعوم من الـ”عمشات” يطلق النار على دورية شمالي سوريا.

by editor

دارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مجموعة تجار مخدرات ومجموعة أخرى من الفيلق الثالث التابع لفصائل “الجيش الوطني”، وذلك في بلدة جنديريس بريف مدينة عفرين شمالي حلب.

وقالت مصادر خاصة لفرات بوست: إن مجموعة من الفيلق الثالث داهمت وكراً لتجار مخدرات يقودهم المدعو “أبو رشا” وهوا قيادي سابق في فصيل السلطان سليمان شاه التابع لفصائل “الجيش الوطني.”

وأضافت المصادر أن الاشتباكات استخدمت خلالها المجموعتين أسلحة خفيفة ومتوسطة، كما استخدم أيضاً قواذف آر بي جي، وسط حالة من الذعر والخوف بين المدنيين المقيمين في المنطقة.

وبحسب ذات المصادر فإن المداهمة جاءت من أجل إلقاء القبض على “أبو رشا” ومجموعته إلا أنه قاوم مجموعة المداهمة وبدأ بإطلاق النار باتجاههم قبل وصولهم إلى مكان تواجده.

المدعو “أبو رشا” يحظى بتغطية ودعم لعمله في تجارة المخدرات من قبل القيادي محمد الجاسم “أبو عمشة” قائد فصيل “لواء السلطان سليمان شاه” والذي يحسب المصادر يحصص من تجارة الممنوعات.

هذا وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة لفصائل “الجيش الوطني” التابعة للمعارضة شمالي سوريا انتشاراً كبيراً لتجارة الحشيش والمخدرات بأنواعها، وسط حالة من الفلتان الأمني وانعدام الاستقرار.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy