بمساندة طائرات التحالف الدولي “قسد” تقتل شخصاً وتفجر منزله شرقي دير الزور

by editor

*فرات بوست/ أخبار 

نفذت “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي، عملية أمنية فجر اليوم الأثنين في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي جرى خلالها قتل شخصاً وتفجير منزله من قبل عناصر “قسد” قبل الإنسحاب من البلدة.

وقال مراسل فــرات بوســت: أن “قسد” قتلت الشاب عبد السلام سالم العبوّ 35 عاماً، بعد أن حاصرت منزله في البلدة عند الساعة الواحدة فجراً، وذلك بمساندة طائرة مروحية تابعة لقوات التحالف الدولي ترافقها طائرة مسيرة وقوة برية من “قسد” على الأرض.

وأضاف مراسلنا أن “قسد” طلبت من الشاب عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه بعد أن حاصرت منزله من عدة جهات بالقرب من مسجد الرديني في حاوي البلدة وجرى استهدافه برصاص الطائرة المروحية بعد أن حاول الفرار من المنزل، الأمر الذي أدى إلى مقتله على الفور .

في سياقٍ متصل قامت “قسد” بتفجير أجزاء من منزل الشاب بواسطة عبوات ناسفة بعد أن أخلت المنزل من العائلة، وذلك قبل إنسحابها من البلدة .

يذكر أن بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، شهدت يوم أمس تحليق مكثف للطيران المروحي والمسير التابع للتحالف الدولي في سماء البلدة قبل بدأ العملية بعدة ساعات تزمناً مع تجوال رتل عسكري تابعٍ لـ”قسد” في شوارع البلدة.


0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy