بعلم الأب .. شخص يغتصب شقيقته ثم يذبحها جنوب دمشق

by editor

وقعت جريمة مروعة في بلدة “الذيابية” بريف دمشق الجنوبي، عصر أمس الخميس، تمثلت بقتل شخص لشقيقته بعد اغتصابها بعلم أبيهما.

وفي التفاصيل، قالت مصادر موالية إن مركز شرطة منطقة “الحسينية” جنوب دمشق عثرت على جثة فتاة في الثلاثين من عمرها ملقاة على الأرض بأحد منازل بلدة “الذيابية” والدماء تنزف من عنقها بسبب قتلها عن طريق الذبح بالسكين.

وأضافت المصادر، أن والد الفتاة أفاد بأنها قتلت على يد شقيقها “محمود”، حيث كانا سوية في غرفة وسمع بعدها صوت صراح واستغاثة وحيث دخول الوالد إلى الغرفة شاهد ابنته مضرجة بالدماء ولاذ شقيقها القاتل إلى جهة مجهولة.

وأردفت، أن مركز الشرطة ألقى القبض على القاتل في مركز انطلاق إلى المحافظات التي تقع شمال سوريا، وذلك قبل أن يتمكن من الهرب بأقل من ساعة من تاريخ ارتكاب الجريمة.

وأشارت المصادر إلى أن القاتل اعترف بأقدامه على قتل شقيقته ذبحا بالسكين بعد اغتصابها، حيث تبين لاحقا معرفة والد الفتاة بالأمر والاتفاق مع ولده على القيام بالفعل بحجة أن الفتاة ذات سمعة سيئة بالحي.

وكانت ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء 30 حزيران، بجريمة قتل واغتصاب نفذها مجرمين اثنين بحق عائلة مكونة من أب وأم وثلاثة أطفال في بلدة “بيت سحم” جنوب دمشق بهدف سرقة مبلغ 260 ألف ليرة سورية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy