بعد وصول 100 عنصر جديد..معسكرات إيرانية جديدة في البوكمال

by editor

أنشأت إدارة “الحرس الثوري” الإيراني معسكرات تدريبية جديدة في مدينة البوكمال، بعد وصول حافلات من شركة زيتوني المحلية قادمة من إيران، وتضم 100 عنصراً جديداً.
وبحسب ما حصل عليه مراسلنا في ريف دير الزور من معلومات، فإن أحد المعسكرات جرى انشاؤه في منطقة الحسيان قرب معسكر الحزام الأخضر، وآخر في حي الكتف.
في هذا الإطار، أجرى قادة ميدانيين لميليشيا “زينيون الباكستاني في معسكر بئر الحسيان ببادية البوكمال تدريبات عسكرية للعناصر الجدد، تضمنت عمليات النقص وتجريب استخدام المضادات الأرضية أثناء التعرض لغارات جوية.
وأعطت فرقة هندسية دروساً في نزع الألغام وتستمر لعدة أيام، حيث أُحضر العناصر عبر آلياتهم صباحاً، وتستمر الدورة لعدة أيام، متضمنة كذلك تدريبات عقائدية في حسينية حي الجمعيات، وأخرى نظرية في حي الكتف، كما جرى إنشاء معسكر تدريبي على شاطىء نهر الفرات المقابل لبلدة الباغوز.
وبحسب مصدر مقرب من الميليشيات الإيرانية في المنطقة، فإن المعسكر يستمر لمدة أسبوعين، ليجري فرز عناصره فيما بعد على محاور دير الزور وتدمر والبادية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy