بعد اعتقال أمير خلايا “تنظيم الدولة” في شرق الفرات عملية أمنية أخرى لقسد على قرية الزر

by editor

شهدت بلدة الزر بريف ديرالزور الشرقي فجر اليوم السبت، عملية أمنية نفذتها عناصـۦـر “قسد” بمساندة قوات التحالف الدولي، جرى خلالها اعتقال شخصين من أبناء البلدة بتهمة الأنتماء لخلايا تنظيـۦـم الدولـۦـة.

وقالت مصادر محلية، لشبكة “فرات بوست” أن العملية استهدفت منازل بالقرب من منزل القيادي في خلايا “تنظيـۦـم الدولـۦـة”هادي الغزبير “أبو سمية” المنحدر من بلدة جديد عكيدات، والذي جرى أعتقاله برفقة زوجته خلال عمليـۦـة أمنية شاركت فيها أربع مروحيات لقوات التحالف الدولي في بلدة الزر أول أمس .

وذكرت المصادر، أن قسد عادت وداهمت قرية الزر فجر اليوم واعتقلت كل من: عبدلله العلي المنكار ابو حسيان و حسين الأحمد، وهم من أبناء قرية الزر، بعد أن قامت بتفتيش منازلهم بشكل دقيق.

هذا ونشرت صفحات إعلامية تابعة لقسد اليوم، صور أحد المعتقلين وقالت أنها إلقت القبـۦـض على عناصـۦـر من خلايا “تنظيـۦـم الدولـۦـة” وشخص أخر يعمل في تهريب الأسلحـۦـة بين مناطق سيطرتها ومناطق سيطرة نظـۦـام الأسـۦـد غربي نهر الفرات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy