بعد اختلاسه نصف مليون دولار قيادي في قسد يفر إلى جهة مجهولة.

by editor

أكدت مصادر خاصة لــ فرات بوست: فرار القيادي في صفوف “قسد” الملقب “هافال زماني” إلى جهة مجهولة، بعد اختلاسه مبلغ مالي يقدر بأكثر من نصف مليون دولار أمريكي من واردات الآبار النفطية في دير الزور.

وقالت المصادر: إن “هفال زماني” المسؤول المالي والعسكري عن حقل السياد النفطي شمالي دير الزور، فر إلى جهة مجهولة يوم أمس السبت، بعد أن اختلس عقوداً وأموالاً من واردات الحقول النفطية بريف دير الزور.

هذا ويشغل “هفال زماني” مناصب أخرى منها المسؤول العسكري لمحطة الصيجان شرقي حقل العمر، وهو أيضاً المسؤول عن تأجير عدة أبار نفطية بريف دير الزور بعقود استثمار لتجار النفط في المنطقة.

وفي السياق تقوم “قسد” بتأجير الآبار النفطية المصنفة ضمن الآبار الشحيحة من حيث المردود إلى تجار نفط من المنطقة ضمن عقود استثمار، وذلك بعد الاتفاق على المبلغ بين الطرفين ووقتٍ لانتهاء العقد.

يذكر أن عناصر وقيادات “قسد” يعيشون حالة من التخبط والإرباك في ظل الحديث عن اقتراب عملية عسكرية تركية بمساندة فصائل المعارضة السورية تستهدف مناطق سيطرة “قسد” شمال شرقي سوريا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy