بدعم عشائر عربية .. “الدفاع الوطني” في الحسكة يخرج دفعة جديدة من المقاتلين

by editor

خرّجت ميليشيا “الدفاع الوطني” المساندة لقوات نظام الأسد، دفعة جديدة من المتطوعين في صفوفها بمحافظة الحسكة شمال شرقي سوريا.

وبحسب مصادر خاصة لفرات بوست، فإن الدفعة تضم أكثر من 300 متطوع من أبناء مدينة القامشلي وريفها وأغلبهم من أبناء العشائر العربية.

وحضر التخريج الذي جرى في قرية “تل حاج بدر” بريف القامشلي الجنوبي وجهاء المنطقة وشيوخ عشائرها وفعاليات محلة بالإضافة لمسؤول الانتساب في الميليشيا “خطيب ألياس” وقائد الميليشيا في القامشلي “حسين سلومي”، وأحد وجهاء عشيرة “البوعاصي” الذي سبق وأن زار إيران ضمن وفد عشائري، وفقا للمصادر.

وجرى تخريج الدفعة الجديدة بعد مضي شهرين من تلقيهم تدريبات في “فوج طرطب” بريف القامشلي تحت إشراف ضباط في قوات نظام الأسد والشرطة العسكرية الروسية.

و”خطيب إلياس” من وجهاء عشيرة “البوعاصي” ومقرب من الميليشيات الإيرانية، حيث زار طهران مع وفد عشائري في أواخر عام 2019 برفقة وجهاء عشائر موالين لنظام الأسد بينهم “نواف صالح البشار” شيخ قبيلة الشرابيين و”محمود منصور العاكوب” شيخ عشيرة حرب” و”فيصل العازل” شيخ عشيرة المعامرة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy