انفجار عبوة في محيط تل عنتر بدرعا.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
انفجرت عبوة ناسفة يوم الثلاثاء ١٨يوليو الجاري في محيط تل عنتر الواقع في الجانب الشمالي لبلدة كفر شمس في منطقة مثلث الموت وذكرت مصادر مطلعة أفادت بأن المنطقة شهدت تجول أربعة أشخاص قبل وقوع الانفجار في ذات المنطقة وتم كشفهم من قبل المرابطين، إلا أنهم لاذوا بالفرار، ما نتج عنه استشهاد شخص وسقوط جرحى آخرين.
وأفاد “مراسلنا”بأن زيد سلامة عوض توفي إثر ذلك الانفجار وهو من بلدة دير البخت وأحد عناصر الجيش الحر يتبع لكتيبة شهداء دير البخت التابعة للفرقة ٤٦مشاة مشيرا بأن الجهات المختصة باشرت بعمليات التمشيط بعد وقوع الحادثة وتمكنت من تفكيك عبوات ناسفة كانت قد زرعت في محيط تل عنتر في منطقة مثلث الموت بدرعا.

وذكر الناشط الإعلامي علي أبو حوران “لفرات بوست”: تعددت الجهات العاملة على زعزعت المنطقة المحررة من خلال الاغتيالات والعبوات الناسفة فالنظام بات يلعب على وتر كسب الشخصيات الضعيفة وشرائهم مقابل تنفيذ عمليات وزرع عبوات في المنطقة المحررة مشيرا لتشديد القبضة الأمنية في المنطقة المحررة والتخلص من تلك الخلايا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy