امرأة سورية ضحية جريمة قتل جديدة داخل مخيم الهول

by editor
273 views

شهد مخيم الهول اليوم السبت حادثة قتل جديدة، اتبع خلالها منفذو الجريمة طريقة الذبح بالسكاكين، وراح ضحيتها السيدة نورة الملقبة بأم آية (32 عاماً)، وتنحدر من محافظة حمص.
وقال مراسلنا، إن المعلومات التي حصل عليها من أحد المقربين من الضحية، تشير إلى مقتل السيدة داخل خيمتها الكائنة في الفيز الخامس الخاص باللاجئين وعائلات “تنظيم الدولة” من حملة الجنسية السورية، وذلك بعد أيام من تهديدها من قبل ملثمين واتهامها بأن تتعاون مع استخبارات “قسد”.
وكان أمس الجمعة، قد شهد مقتل مريم أحمد مكحول في العقد الثالث من عمرها، وتحمل الجنسية العراقية، بعد استهدافها من قبل مجهولين بعدة طلقات نارية، وتعتبر حالة القتل هذه الخامسة منذ بداية الشهر الحالي.
ويشهد مخيم الهول تصاعداً في أعمال العنف منذ مطلع العام الحالي، وقُتل خلالها أكثر من 35 شخصاً، إضافة إلى إصابة 10 نازحين سوريين ولاجئين عراقيين وعناصر تابعين لـ”قسد”، و سط اتهام لخلايا “تنظيم الدولة” بالوقوف وراء هذه الجرائم التي تبنى بعضها بشكل رسمي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy