النظام يواصل عملياته العسكرية في الغوطة الشرقية بعد سوتشي

by admindiaa

تابعت قوات النظام في الغوطة الشرقية عملياتها العسكرية على بلدات ومدن المنطقة، دون الالتزام بما تم التوصل في مؤتمر سوتشي بين المعارضة السورية وديمستورا بشأن الاتفاق الشامل لوقف إطلاق النار في الغوطة الشرقية وإدخال المساعدات بالإضافة لتبادل الأسرى بين المعارضة السورية وقوات النظام.

وأوضحت عمليات بأنهم ظُلموا بأنه لم يتواصل معهم أي جهة رسمية بشأن وقف إطلاق النار الحاصل في سوتشي وأن معركة بأنهم ظُلموا لا تزال قائمة ضد قوات النظام، ومستمرة.

حيث قصفت قوات النظام مدينة دوما بالمدفعية الثقيلة، ما أدى لاستشهاد ضياء أحمد الوزير، كما سقطت اسطوانة غاز شديدة الانفجار على أطراف بلدة جسرين بالإضافة لاستهداف مزارع كرم الرصاص على أطراف مدينة دوما، بالإضافة لاستشهاد مدنيان وسقوط عشرات الجرحى جراء قصف مدينة حرستا بعشرة صواريخ أرض-أرض.

وأفاد ناشطين بأن النظام لن يلتزم بوقف إطلاق النار لاسيما مدينة حرستا وإنما سيستمر في شن هجمات على فصائل الجيش السوري الحر بغية استعادة السيطرة على النقاط التي فقدها في معركة بأنهم ظُلموا.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy