النظام يفشل في التقدم نحو منطقة الخوابي بدرعا.

by Euphratespost

خاص  – فرات بوست

نفذت قوات النظام مدعومة بالمليشيات الأجنبية محاولة تقدم على منطقة الخوابي في اللجاة الواقعة غرب مدينة بصر الحرير، وشهدت المنطقة اشتباكات عنيفة بين الطرفين، وسط استهداف مستمر للمنطقة آنذاك.

وتمكنت فصائل الجيش الحر من الرد على قوات النظام والتصدي لتلك المحاولات، بالتزامن مع خرق مستمر في استهداف قرى ومدن حوران، والذي استهدف بلدة علما بعربات الشبلكا بالإضافة لمواصلة خرقه في مدينة درعا وقصفه للأحياء السكنية بالرشاشات الثقيلة.

وأعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص في مدينة درعا أنها ستقوم بالرد على أي انتهاك من قبل ميليشات النظام، وحذرت الأهالي في مدينة درعا بعدم التجمع لا سيما في الطرقات، كما أشارت إلى التخفيف من الحركة قدر المستطاع وأخذ الحذر.

وأكد الناشطين على ضرورة التخفيف من التجمعات وخاصة في مدينة درعا، نظراً لاستمرار القصف من النظام واستهدافه الأماكن السكنية، مؤكدين أن مراحل الفشل التي مر بها النظام مؤخراً في تمكن فصائل الجيش الحر من إعادة السيطرة على الورّاد والملزومةوقتل وجرح آخرين، من الممكن أن تزيد وتيرة القصف على المنطقة المحررة.

يشار إلى أن الجيش الحر في اللجاة استطاع أسر محمد المارديني من منطقة الحجر الأسود بريف دمشق خلال عملية استعادة السيطرة على قريتي الورّاد والملزومة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy