النظام يفشل في التقدم بالبادية السورية.

by Euphratespost

 

خاص – فرات بوست

شنت قوات النظام بدعم من الميليشيات الحليفة له هجوما على مناطق سيطرة الجيش الحر في البادية السورية، حيث نفذ الهجوم من عدة محاور تزامنا مع استهداف الطيران الروسي لمناطق الحر.

وأفاد مراسل شبكة فرات بوست بتنفيذ النظام الهجوم من محورين يأتي أولها من منطقة الفكة ومحروثة في عمق البادية والثانية من ريف الريف الشرقي للسويداء في منطقة الشعاب الواقعة على مقربة من الحدود السورية الأردنية.

وذكر مراسلنا بأن الهجمة المنفذة على المنطقة المحررة كانت عنيفة، لا سيما أن الطيران الروسي نفذ العديد من الغارات على المنطقة ووجود أكثر من محور حاول النظام التقدم منه، لكن عمليات الأرض لنا تمكنت من صد الهجوم وإلحاق النظام الخسائر في الأرواح والعتاد، حيث تم قتل عدد من عناصر النظام والميليشيات المساندة، بالإضافة لتدمير ثلاث دبابات بشكل كامل.

وأوضح مراسلنا بالرغم من تواضع السلاح الذي يملكه الجيش الحر مقارنة بسلاح النظام والميليشيات إلا أن الأخير لم يحقق أي تقدم.

الجدير ذكره أن عمليات الأرض لنا أحرزت تقدما على قوات النظام خلال الأيام الماضية واستطاعت تحرير منطقة محروثة وتكبد النظام الخسائر.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy