النظام يتجاهل اتفاق وقف إطلاق النار في الجنوب ويقصف المنطقة المحررة

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

تستمر قوات التظام المتمركزة في مدينة درعا المحطة استهدافها للمنطقة المحررة، وسط خروقات متواصلة وتجاهل متعمد لاتفاق وقف إطلاق النار في الجنوب السوري، فقد شهدت خطوط الجبهات في درعا والقنيطرة اشتباكات نفذها قوات النظام بالإضافة لقصف الأحياء السكنية بقذائف الهاون والمدفعية.

وأفاد مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام في الفترة الأخيرة واصلت قصفها للمنطقة المحررة متجاهلة اتفاق وقف إطلاق النار، فقد استهدفت عدد من القرى والمدن في حوران والقنيطرة ويأتي أولها مدينة درعا البلد التي قصفت بالمدفعية الثقيلة، ما أدى لاستشهاد 3 من المدنيين ووقوع إصابات.

كما قصفت مدينة جاسم وإبطع وغيرها من القرى وتم تسجيل إصابات في صفوف المدنيين، في حين تستمر الاشتباكات على جبهة حي المنشية في محاولات لقوات النظام زيادة التحصين لخطوطهم الدفاعية.

كما أوضح مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام استهدفت بلدة مسحرة وطريق نبع الصخر-مسحرة في القنيطرة بالمدفعية الثقيلة، ووقوع أضرار مادية في منازل المدنيين، وسط استمرار الاشتباكات في المنطقة المحيطة ببلدة الصمدانية وسد المنطرة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy