الميليشيات الإيرانية تعدم 21 مدنياً في بادية معدان انتقاماً لمقتل قاسم سليماني (فيديو )

by editor

عثر الأهالي بريف الرقة الجنوبي الشرقي، اليوم الأحد، على 21 جثة تعود لرعاة أغنام قتلوا ذبحا بالسكاكين ورميا بالرصاص.

وقال مصدر خاص لفرات بوست : أن الضحايا من أبناء قريتي “الجبلي” و”السبخة” في منطقة “بادية معدان” بريف الرقة الجنوبي الشرقي.

وافاد شهود عيان لفرات بوست أن الميليشيات الإيرانية قامت بتصفية الضحايا ذبحا بالسكاكين ورميا بالرصاص، صباح اليوم ، ثأرا لمقتل “قاسم سليماني” قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني .

وأشار المصدر إلى وجود 6 مفقودين (ثلاث أطفال وآمراتين ورجل) وما زالت عمليات البحث عليهم جارية من قبل أهالي المنطقة

وأكد أن الميليشيات الإيرانية كانت في طريقها للمشاركة في معارك محافظة إدلب ضد فصائل المعارضة وخلال مرورها بالمنطقة أقدمت على ارتكاب المجزرة بحق المدنيين.

وتمكنت فرات بوست من الحصول على أسماء بعض الضحايا وهم “غازي الحميدي الموح” و”حسون تركي الموح” و”عبد الجاسم الابراهيم العساف” و”محمد عبد النايف” و”حجي الساير” و”بسام الشبلي” و”محمد عواد الحسين” و”فادي عواد الحسين” و”أحمد محمود العواد الحسين” و”محمد عواد الطراد” و”فادي عواد الطراد” و”أحمد محمود العواد” و”محمد نور العساف” و”عبد الجاسم الناجم”.

وسبق أن أقدمت الميليشيات الإيرانية، منتصف العام الماضي، على ذبح رعاة أغنام في بادية البوكمال شرقي دير الزور على أساس طائفي.

https://youtu.be/29z80I0oxJI

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy