الميليشيات الإيرانية تدفع بعناصرها الجدد في مواجهة “تنظيم الدولة” في البادية

by editor

#خاص #فرات_بوست

كشفت مصادر محلية لــ شبكة “فرات بوست” أن الميليشـۦـيات الإيرانية تقوم بزج عناصرها الجدد في مواجهة “تنظيـۦـم الدولـۦـة” في بادية ديرالزور الجنوبية بعد هروب أعداد كبيره من عناصرها في البادية نتيجة الهجمات المستمرة من قبل تنظيـۦـم الدولـۦـة .

وقالت المصادر، أن “الميليشـۦـيات الإيرانية” قامت خلال الشهرين الماضيين بفتح باب التطوع في صفوفها مقابل مبالغ مالية مغرية وسلل غذائية، الأمر الذي دفع أعداد كبيرة للإلتحاق بتلك الدورات نتيجة الضروف الأنسانية والمعيشية الصعبة في مناطق سيطرة نظام الأسد .

في حين قالت المصادر، أن الميليشـۦـيات الإيــرانية قامت بزج العناصر الجدد في مواجهة ” تنظيـۦـم الـۦـدولة ” في المناطق القريبة من جبل البشري وبادية الميادين، بعد هروب أعداد كبيرة من عناصرها ورفضهم الإلتحالق هناك .

كما تعد منطقة الفكة وناضرة بالقرب من جبل البشري المناطق الأكثر خطورة ولا يجرؤ عناصر ” نظام الأسد ” والمليشـۦـيات التابعه له من دخولها .

فيما كثف “تنظيم الدولة” من هجماته على مواقع الميليشيات الإيرانية في بادية ديرالزور والسخنة، كان آخرها الأسبوع الماضي حيث قتل قيادي ومرافقه من ميليشـۦـيا الحرس الثوري، أثر تعرضهم لكمين نفذه عناصر تنظيم الدولـۦـة في بادية السخنة .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy