اللجنة الأمنية تنقض وعودها لأهالي السويداء

by editor

أخلت اللجنة الأمنية في السويداء التابعة لقوات النظام بالوعود المقدمة للأهالي عبر تحويل الشبان المعتقلين مؤخرا إلى الأفرع الأمنية في العاصمة دمشق.

وقالت مصادر محلية لفرات بوست، إن اللجنة الأمنية قررت تحويل الشبان المعتقلين بالمظاهرات المناهضة لنظام الأسد إلى الأفرع الأمنية في العاصمة دمشق، باستثناء ثلاث معتقلين.

وأضافت المصادر، أن الوعود التي قدمتها اللجنة الأمنية، بوقت سابق، إلى وجهاء ومشايخ السويداء بتحويل المعتقلين إلى قضاء المحافظة، “ذهبت أدراج الرياح” بعد صدور قرار تحويلهم.

ونوهَّت، أن قرار التحويل قد يتسبب بنقلهم إلى محكمة الإرهاب عن طريق إدارة الأمن الجنائي بدمشق، أو إلى سجون الأفرع الأمنية.

وكانت اعتقلت استخبارات قوات النظام، منذ بدأ المظاهرات في السويداء المطالبة بإسقاط نظام الأسد، 12 شخصا بينهم 10 اعتقلوا لمشاركتهم فيها واثنين بطريقة عشوائية.

الجدير بالذكر أن عشرات المظاهرات خرجت، منذ بداية الشهر الحالي، في مختلف مناطق سوريا لا سيما محافظتي السويداء ودرعا للمطالبة بإسقاط نظام الأسد وتنديدا بالواقع المعيشي السيء.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy