القيادة الأمريكية : لن يفلت من العقاب من يضرب قواتنا

by Anas abdullah

فرات بوست /أخبار

صرحت القيادة الأمريكية الوسطى في بيان لها صباح اليوم، عن إصابة ثلاث جنود من الجيش الأمريكي بجروح اثنين منهم يخضعون للفحص الطبي، جراء قصف صاروخي طال المنطقة الخضراء شمال شرقي سوريا.

وقالت في بيان لها : إن الجيش الأمريكي رد على مصدر صواريخ استهدفت “موقع اسناد” للقوات داخل قاعدة “كونيكو” والمنطقة الخضراء عند قرابة الساعة 7:20 من مساء يوم أمس.

وتمكن عبر طائرات هليكوبتر الهجومية من قتل 2 أو 3 من المسلحين الذين يشتبه بانهم مدعومين من إيران في سوريا، إضافة إلى تدمير ثلاث سيارات ومعدات تستخدم لإطلاق الصواريخ.

فيما صرح مسؤول أمريكي: إن القوات الأمريكية عادت ونفذت جولات جديدة من الغارات على مواقع المجموعات المدعومة من إيران في كل من الميادين ودير الزور شرقي سوريا اليوم، وذلك عبر طائرات أباتشي ومقاتلات AC-130 الحربية ومدفعية M777.

فيما قالت القيادة الأمريكية الوسطى: أنها سترد بشكلٍ متناسب على الهجمات التي استهدفت جنودها، مضيفةً أنه لن يفلت من العقاب من يستهدف جنودها، وفق ما صرحت به.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy