القوات الأمريكية تكثف من تسيير دورياتها في الحسكة

by editor

شهدت محافظة الحسكة خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري نشاطاً ملحوظاً للقوات الأمريكية المتواجدة في المنطقة، من خلال تسيير دوريات عسكرية بشكل شبه يومي.
وفي هذا الإطار، سيّرت القوات الأمريكية في الثاني من آذار دورية في ريف مدينة المالكية شمال شرق الحسكة.
وتألفت الدورية من 4 مدرعات عسكرية دون غطاء جوي، وتوجهت إلى الجسر الروماني في قرية عين ديوار شمال المالكية، وخلالها تحدث سكان مع عناصرها، مؤكدين رفضهم تواجد القوات الروسية في منطقتهم، مطالبين بحماية دولية مما وصفوها التهديدات الخارجية.
كما سيرت القوات الأمريكية في الأول من الشهر الجاري دورية في الريف الجنوبي الغربي لمدينة المالكية.
وفي الخامس من آذار سيرت القوات الامريكية دورية عسكرية بريف المالكية اقصى شمال شرقي البلاد، وتجولت في ريف المالكية الجنوبي قبل أن تعود إلى قواعدها في الريف ذاته.
وتألفت الدورية من أربع مدرعات عسكرية دون غطاء جوي، والذي يرافق الدوريات احياناً.
ويوم امس السبت سيرت القوات الأمريكية دوريتين عسكريتين خرجتا من قاعدة رميلان العسكرية الخاصة بالتحالف الدولي، واتبعت طريق ريف المالكية الشمالي وصولاً إلى قرية عين دوار.
كما سيرت دورية أخرى إلى محطة غاز رميلان، والتقت بالإداريين والمسؤولين فيها، ثم عادت إلى القاعدة الأمريكية في المنطقة
يذكر أن القوات الأمريكية عززت مؤخراً من قواعدها في سورية، عبر ادخال العشرات من الشاحنات التي تضم أسلحة ومساعدات لوجستية، آخرها بداية الشهر الجاري، وكان آخرها إدخال قاقلة تضم أكثر من 50 شاحنة الى قواعدها في محافظة الحسكة ومنها الى دير الزور.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy