الفيلق الخامس في ريف دير الزور يفتح باب التسجيل للراغبين بالقتال في ليبيا

by editor
203 views

أعلن الفيلق الخامس الذي يدعمه الروس بشكل مباشر في ريف دير الزور الشرقي، عن فتح باب التسجيل لأسماء الراغبين للقتال في ليبيا.

ووفقا لمراسل فرات بوست، فإن الفيلق الخامس سجل حتى اللحظة اسم أكثر من 20 شخص في قرية “دبلان” شرق دير الزور.

ويجري التسجيل عند المدعو “محمد رمضان البكري” (أبو حاتم الوشيطي) وفي قرية “غريبة” عند المدعو “عبد الباسط عزام” (مسؤول الأمن العسكري).

وطلبت القوات الروسية من مسجلين سابقين على الذهاب إلى ليبيا، الالتحاق بالدفعة التي سوف يتم إرسالها، في شهر حزيران القادم، حيث سيخضعون لتدريبات عسكرية قبل إرسالهم إلى طرطوس.

وفي سياق متصل، قام ما يسمى “مركز المصالحة الوطنية” في حي “العرفي” بمدينة دير الزور والذي يديره “جاسم محمد الكردي” وبرعاية مركز المصالحة الروسي، بتسوية وضع 10 شبان من أبناء ريف البوكمال شرق دير الزور.

وجرت تسوية أوضاعهم بوساطة عشائرية في مقدمتها مختار بلدة السيال “محمد عبود العوض” (أبو ناصر) وكان الأشخاص قدموا إلى سوريا من لبنان إضافة لآخرين قدموا من الخليج.

وأشارت مصادر خاصة لفرات بوست إلى أن الشبان سيتم إلحاقهم ما بين ميليشيات “الدفاع الوطني” وقوات نظام الأسد وآخرن في ميليشيا “الفوج 47” الإيرانية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy