الفنانة هدى شعراوي (أم زكي) تشكي الواقع المعيشي في دمشق

by editor

ظهرت الممثلة السورية هدى شعراوي في لقاء على إحدى الإذاعات المحلية الموالية، قالت فيه إن الوضع الاقتصادي والغلاء لم يعد محمولا.

وأضافت، أنها شاهدت أمام عينيها أبا يبيع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات بمنطقة “باب سيرجة” بدمشق لتأمين الطعام لبقية أطفاله.

وشرحت أن الأسعار تشهد ارتفاعا كبيرا كل يوم، بسبب جشع التجار وغياب الرقابة، وعلى الدولة أن تجد حلا، مع مناشدتها لرأس النظام “بشار الأسد” أن يكون معهم.

وذكرت أنها تشاهد الناس وهم يلتقطون طعامهم من “حاويات المهملات”، بسبب الفقر وعدم قدرتهم على شراء الطعام.

وأشارت إلى أنها لم تستلم مخصصاتها من مادة السكر عبر “البطاقة الذكية”، وأنها لم تصلها رسالة لتسلّم المخصصات.

وناشدت “شعرواي” التجار أن يكونوا تجارا وليس فجارا، وأن يشعروا بالمواطنين، مؤكدة أنها لم تشاهد هذا الفقر والحاجة عند الأهالي في مناطق سيطرة النظام إلا هذا العام.

وطالبت “مديرية التموين” بمراقبة الأسعار في الأسواق وأن يكفوا أيديهم عن الرشاوى، كما انتقدت انقطاع الكهرباء لساعات طويلة بسبب “التقنين”.

الجدير بالذكر، أنه بعد سنوات من موقفهم المؤيد للنظام وجرائمه بحق الشعب السوري، بدأ فنانون موالون بإبداء استيائهم من الأوضاع المعيشية في مناطق سيطرة النظام، دون الاقتراب من رأس النظام بشكل مباشر، منهم وائل رمضان زوج سلاف فواخرجي، وباسم ياخور، وبشار إسماعيل، وأيمن رضا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy