الفرقة الرابعة تقتل شابا في كناكر بريف دمشق

by editor

قتلت مجموعة من ميليشيات الفرقة الرابعة التابعة للنظام السوري، شاباً من بلدة كناكر بريف دمشق الغربي، عقب إطلاق النار عليه بشكل مباشر، أمس السبت.

ووفقاً لمصادر حصل عليها “تجمع أحرار حوران” المختص بنقل أخبار المنطقة الجنوبية، فإن الشاب “نعيم عبد الرحيم الزامل”، قتل نتيجة إطلاق النار عليه من قبل مجموعة عسكرية تابعة للفرقة الرابعة، يقودها المدعو “وليد حافظ”، وذلك لرفضه الانضمام لصفوف قوات النظام في المنطقة عقب التسوية.

وأوضحت المصادر أن “الزامل” كان عنصراً سابقاً في فصيل ألوية الفرقان التابع للجيش السوري الحر.

وتزامنت الحوادث الأخيرة في كناكر من اغتيالات وانشقاقات مع سلسلة الاجتماعات التي عُقدت بين القوات الروسية وأهالي البلدة قبل أيام، والتي طرح الروس خلالها ملف تشكيل ميليشيا محلية في كناكر تتبع للقوات الروسية بشكل مباشر.

يذكر أن الفرقة الرابعة بدأت نهاية تشرين الثاني الفائت، بتأهيل مبنى “معمل السجاد” في كناكر بهدف إقامة مقر للميليشيا المحلية التي تشكلت بموجب اتفاق التسوية الأخير، والبالغ عدد عناصرها قرابة الـ 90 عنصرا، ليكون بمثابة نقطة إسناد داخل البلدة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy