“العراقية” يتوسط لإطلاق سراح أهم مساعديه في تجارة المخدرات

by editor

توسط قائد ميليشيات “الدفاع الوطني” بدير الزور فراس العراقية لدى فرع الأمن الجنائي في المحافظة، لإطلاق سراح أحد قادة ميليشياته.
القيادي المعتقل هو أحمد اللاحج، الذي داهمت دورية من الأمن الجنائي قبل يومين منزله في حي الجورة، بسبب المتاجرة بمواد الحشيس والمخدرات، وعُثر على بضائع خاصة بالحشيش والحبوب المخدرة.
ويُعد اللاحج أحد رجالات فراس العراقية قي مجال بيع وتجارة المخدرات في محافظة دير الزور، من المشرفين على تهريبها إلى مناطق سيطرة “قسد”.
يشار إلى أن العراقية لا يقتصر عمله على تجارة المخدرات والحشيش التي يُعد أحمد اللاحج المساعد الأيمن له، لكنه يمتد كذلك إلى مؤسسة “الشهيد” التي تديرها زوجته وتعد أحد مصادر تمويله، ناهيك عن الأتاوات والتعفيش الذي ما زال يمارسه مع عناصره إلى الآن، وكذلك مشاركته مع بعض مديري الدوائر والمؤسسات في صفقات ومناقصات حكومية.
والعراقية من المدانين بارتكاب جرائم حرب، ويقود منذ سنوات ميليشيا “الدفاع الوطني” التي تعد من أكبر ميليشيات النظام المحلية بدير الزور، وهو من المعروفين بمتاجرته في المخدرات والترويج لها، إضافة إلى تجارة الذهب والعملات الصعبة والأدوات المنزلية التي تم تعفيشها من منازل المدنيين، وكان من الذين استغلوا حصار “تنظيم الدولة” في وقت سابق لأحياء دير الزور الخاضعة للنظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy