العثور على جثتين مقطوعتي الرأس في البصيرة بريف دير الزور

by editor

بعد يوم من خطفهم، أقدم عناصر خلية تابعة لـ”تنظيم الدولة” على قتل كروم الحميد وعيسى الشاهر وإلقاء جثتيهما صباح اليوم الثلاثاء في الحديقة العامة وسط البصيرة بريف دير الزور، متبعاً في قتلهما طريقة الذبح وقطع الرأس التي اعتاد على فعلها في الفترة التي كان يُسيطر بها على مناطق واسعة من سورية والعراق قبل طرده منها.
الحادثة تُعد الثانية من نوعها خلال الأيام الماضية، حيث أقدم عناصر يتبعون للتنظيم في وقت سابق على إطلاق النار على عبدالله الدخيل صاحب محل حلويات في البصيرة بعد مداهمة منزله، ومطالبتهم له بدفع أتاوة تصل إلى 6 آلاف دولار.
وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة “قسد” خلال الأشهر الأخيرة تزايداً ملحوظاً في نشاطات خلايا التنظيم، ما بين خطف وقتل وتفجيرات وفرض أتاوات تحت مسميات مختلفة من بينها الزكاة.
يأتي ذلك، في الوقت الذي يحرص فيه التنظيم على أن يظهر نفسه كمدافع عن المدنيين، وأنه لا يقف خلف دفع الاتاوات، لذلك عمد إلى وضع ورقة على جثة الشخصين المذبوحين في البصيرة كُتب عليها: “هذا جزاء كل من يقوم بالتشليح باسم عناصر الدولة الإسلامية”.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy