الروس يمهلون قوات النظام للانسحاب من قرية شمال الحسكة .. ما علاقة التحالف الدولي؟

by editor

أمهلت القوات الروسية، اليوم الاثنين، عناصر من قوات النظام بالانسحاب من قرية “منسف التحتاني” بريف ناحية “تل تمر” شمال الحسكة بعد اعتراضهم المتكرر لدوريات التحالف الدولي.

وقالت مصادر محلية، إن الإنذار جاء على خلفية قيام ضابط في قوات النظام باعتراض طريق دورية أمريكية في محيط القرية المذكورة، مهدداً أياها بـ “الحرق” في حال عاودت المرور من المنطقة.

وأضافت المصادر، أن الروس طالبوا قوات النظام بالتوقف عن اعتراض طريق دوريات القوات الأمريكية في ريف الحسكة بعد تكرر الحادثة بشكل لافت خلال الفترة القليلة الماضية.

وكان انتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، تظهر ضابط بقوات النظام يتوعد القوات الأمريكية بـ “الحرق” في حال عاودت المرور من مكان تواجد موقع عسكري لهم في قرية “منسف تحتاني” شمال الحسكة.

وكانت دخلت قوات النظام مناطق سيطرة “قسد” في الحسكة شمال شرقي سوريا، 13 تشرين الأول الماضي، بعد اتفاق بين الطرفين برعاية روسية لمواجهة تقدم قوات “نبع السلام” في المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy