الحر ينفذ عملية انغماسية في حوض اليرموك ويضرب كمائن جيش خالد.

by Euphratespost

تمكنت مجموعة من فصائل الجيش السوري الحر تنفيذ عملية انغماسية استهدفت تجمعات جيش خالد بن الوليد لتنظيم داعش في الريف الغربي لدرعا، واستطاع الانغماسيين قتل عدد من عناصر جيش خالد، بالإضافة للحصول على الأسلحة والذخائر.

وأوضح مراسل فرات بوست أن بيان صادر عن فرقة الحق أفاد أن مجموعة من لواء الحرمين الشريفين وبالإشتراك مع لواء شهداء نافعة ولواء معاذ بن جبل قاموا بالدخول نحو نقاط جيش خالد بن الوليد وضرب كمين كفر ألما ومقتل جميع العناصر بالإضافة للحصول على جميع الأسلحة وتدمير أربعة أبنية كان التنظيم يتحصن بها بالإضافة لتدمير مضاد من نوع 14.5 دون تعرض أحد مقاتلي الحر المنفذين للعملين لخطر.

وكان جيش خالد بن الوليد قد تلقى ضربات جوية من الطيران الإسرائيلي مستهدفاً لعدد من النقاط الخاضعة لسيطرته، مضيفاً لها عمليات القصف المستمرة من كتائب الجيش السوري الحر وتسجيل خسارات كبيرة في صفوف جيش خالد، أهمها مقتل أكثر من 30 عنصر بينهم أمراء عسكريين.

وكان جيش خالد قد أصدر تعليمات التجنيد الإجباري للفئات العمرية التي تتراوح بين 15وحتى 30 عاماً والالتحاق بالدورات الشرعية ليتم بعدها عملية توزيع العناصر على جبهات القتال ضد الجيش السوري الحر لاسيما بعد تلقيه الخسائر وقتل عدد كبير من عناصره.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy