الحر يسقط طائرة استطلاع في منشية درعا ويستهدف ثقلهم في الجنوب.

by Euphratespost

واصلت فصائل الجيش السوري الحر في الجنوب حملة القصف المدفعي على المناطق التي تعد ركيزة للنظام السوري في المنطقة الجنوبية، وسط استمرار قوات النظام في استهداف قرى ومدن درعا المحررة.

وأشار مراسل فرات بوست أن كتائب الجيش السوري الحر استطاعوا إسقاط طائرة استطلاع في حي المنشية بمدينة درعا البلد بالإضافة لقصف المربع الأمني في مدينة درعا المحطة والمساكن العسكرية في مدينة إزرع، بالإضافة للقصف الذي استهدف اللواء 12 والمطار الزراعي والفرقة الخامسة وغيرها من النقاط العسكرية التابعة للنظام.

وأضاف أن غالبية المنطقة المحررة في درعا خرجت بمظاهرات منها بلدة معربة في الريف الشرقي لدرعا وبلدة الحراك ونوى في الريف الغربي وبلدة اليادودة نصرةً للغوطة ومطالبة جميع فصائل الجيش السوري الحر بفتح المعارك والتخفيف عن المدنيين في الغوطة الشرقية.

وفي السياق ذاته أعلنت فصائل الجيش السوري الحر على امتداد سوريا في بيان (الغضب للغوطة) عن تشكيل غرفة عمليات لاستهداف المطارات التابعة لقوات النظام بالإضافة للثكنات العسكرية في عموم سوريا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy