الحر يستعيد السيطرة على الوراد والملزومة في اللجاة بدرعا بعد تقدم النظام نحوها.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

تمكنت فصائل الجيش الحر استعادة السيطرة على قرى الوراد والملزومة، الواقعتين شمال منطقة اللجاة بريف درعا، إثر تنفيذ قوات النظام والميلشيات المساندة هجوماً مباغتاً استهدف القريتين، ما أدى لتقدم مجموعات من النظام نحو الوراد والملزومة.

وأفاد مراسل “فرات بوست” بعد الهجوم المنفذ من النظام نحو قرية الوراد والملزومة شمال منطقة اللجاة، ردت فصائل الجيش الحر بالهجوم على البلدتين وتمكنت من استعادة السيطرة عليهما، كما استطاع الأخير قتل عدد من قوات النظام وأسر آخرين.

وأشار: خلال عملية الاستعادة وتمشيط القريتين استطاع الحر أسر “محمد أحمد مارديني” أحد عناصر النظام من منطقة الحجر الأسود بريف دمشق بحسب “تجمع أحرار حوران”.

وأوضح “الناشطين” أن الخروقات التي يقوم بها النظام لم تعد تخفى على أحد، وسط تجاهل دولي واضح، مشيرةً أن هدف النظام من تقدمة نحو القريتين هو تأمين الطريق الواصل بين درعا والعاصمة دمشق وزيادة مدى تحصيناته وخطوطه الدفاعية.

وأكد أن الفصائل العسكرية بريف درعا تمتلك الجاهزية نحو أي طارئ يحاول النظام القيام به، ولا تزال المجموعات المرابطة على خطوط الجبهات مستمرة في رصد تحركات النظام، لا سيما في الفترة الأخيرة بعد وجود محاولات في التقدم بمختلف المناطق المحررة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy