الحر يحبط محاولة تسلل للنظام وداعش في حوض اليرموك

by Euphratespost

 

نفذت إحدى مجموعات جيش خالد بن الوليد التابع لتنظيم في درعا الغربي عملية تسلل على أحد القرى التابعة لفصائل الجيش الحر، وقد استطاع الأخير إحباط محاولة التسلل وقتل عدد منهم.

وأفاد مراسل فرات بوست أن عناصر تنظيم داعش استهدفت بلدة الجبيلية المحررة من خلال محاولة التسلل نحو البلدة، إلا أن فصائل الجيش الحر المرابطة على الجبهة مع التنظيم تمكنت من إحباط المحاولة وقتل كامل المجموعة المنفذة للعملية، بعد أن دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

وكان الجيش الحر قد تمكن من استعادة تحرير بلدتي الجبيلية والبكار بعد تقدم جيش خالد بن الوليد على تلك البلدتين وتكبيدهم خسائر بشرية.

ومن جهة أخرى تمكنت كتائب الجيش الحر من إحباط محاولة تسلل أخرى نفذتها قوات النظام على أطراف مدينة بصر الحرير بريف درعا بغية زرع العبوات الناسفة، دون تسجيل أي تقدم لقوات النظام.

وذكر الناشطين أن محاولات قوات النظام من الممكن أن تزيد وعلى فصائل الجيش الحر تعزيز نقاطه رباطهم، لا سيما أن المرحلة المقبلة من المتوقع أن تشهد عمليات تصعيد عسكري من جانب النظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy