الحر يتصدى لتنظيم الدولة بريف درعا الغربي والأخير يفشل بالتقدم.

by Euphratespost

أفشل الجيش السوري الحر تقدم تنظيم الدولة إلى بلدة عدوان وسط اشتباكات عنيفة استمرت لساعات بين الطرفين، أدت إلى تراجع عناصر التنظيم الذين حاولوا التقدم من محاور مختلفة باتجاه بلدة الشيخ سعد.

وذكر مراسل فرات بوست إلى وقوع قتلى في صفوف تنظيم الدولة بعد محاولة التسلل التي شنها الأخير على أماكن رباط الجيش السوري الحر، مشيراً إلى وجود 3قتلى لم يتم سحبهم من قبل التنظيم ولا تزال حتى اللحظة، كما عثر على (يحيى خالد أحمد) أحد عناصر التنظيم من قطنا بريف دمشق مقتولاٌ على أطراف بلدة الشيخ سعد.
وتابع أن الاشتباكات أسفرت عن استشهاد قائد لواء الشهيد أحمد العوض (محمد منصور العوض) وإصابة عدد من عناصر الحر بجروح خارجية.

وقال الناشطين أن هجمة تنظيم الدولة على بلدة الشيخ يعد جاءت بهدف تسهيل الطريق أمام مجموعة من عناصر التنظيم القادمين من منطقة الحجر الأسود جنوب العاصمة دمشق ليتمكنوا من الدخول إلى مناطق سيطرة الأخير.

يشار إلى إحباط الجيش السوري الحر في الأيام الماضية تسلل أكثر من 40 عنصراً من تنظيم الدولة المتواجدين في ريف السويداء إلى ريف درعا الشرقي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy