الحرس الثوري يفتتح مشفى خاص في “العشارة” شرق دير الزور

by editor

افتتحت الميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور الشرقي، خلال الأيام القليلة الماضية، مستشفى جديد في إطار سعيها لزيادة المنشآت الصحية التابعة لها في المنطقة.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر خاصة لفرات بوست أن الحرس الثوري الإيراني استولى على أحد المنازل في مدينة “العشارة” شرق دير الزور بالقرب من “مشفى الحكمة”.

وأضافت المصادر أن الميليشيا حولت المنزل إلى مستشفى للإسعافات والجراحة وزودته بطاقم طبي سوري بإدارة إيرانية.

وأردفت أن المستشفى يتميز على أنه “خاص” وعائداته المالية تعود لقيادة الحرس الثوري الإيراني في دير الزور كما أنه مزود بأجهزة تصوير أشعة ويقدم الإسعافات الأولية والعمليات الجراحية لعنصر الميليشيا مجانا وللأهالي بمقابل مادي.

وأشارت المصادر إلى أن الأهالي في “العشارة” يعانون من غلاء أسعار الخدمات التي يقدمها المشفى من بينها أيضا أسعار الأدوية.

ووضعت الميليشيات الإيرانية، خلال الفترة الماضية، على الكثير من المنازل في ريف دير الزور وحولتها إلى مشاف ميدانية وخاصة كالمشفى الأفغاني في مدرسة “النسوي” بمدينة دير الزور ومشفى “الهناء” في مدينة الميادين ومشفى القدس في حي “المشاهدة” بمدينة البوكمال وغيرها.

ويعتبر المركز الثقافي الإيراني في المنطقة الشرقية من سوريا والذي يديره “حج مرتضى” والمدعو “عامر حسين” هما المسؤولين عن الاستيلاء على المنازل وتحويلها إلى مقرات عسكرية وأخرى منشآت طبية.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy